السبت 27-04-2024
ملاعب

هل حسم الأهلي الدوري المصري من الدور الأول؟

9c8cf09f1e88603b03632bfcc289da96d1a68aec


ملاعب - إقترب فريق الأهلي من حسم تتويجه بطلا للشتاء في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اضافة اعلان

ويتربع الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري، ليواصل بخطى ثابتة مشواره الناجح نحو استعادة لقب الدوري المصري الذي فاز به غريمه التقليدي الزمالك في آخر موسمين.

وبعد مرور 15 جولة من المسابقة، حصد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر 37 نقطة ليبتعد عن حامل اللقب بفارق 11 نقطة كاملة، حيث يحتل الزمالك المركز الخامس حاليا، فيما يأتي فيوتشر بالمركز الثاني وبيراميدز (الثالث) والمقاولون العرب (الرابع).

  

يرى مجدي عبدالغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفريق حسم بالفعل لقب الدوري المصري، مشيرا إلى معاناة الزمالك بقوله: "الأهلي حسم التتويج ببطولة الدوري لأن هناك مشاكل كثيرة في نادي الزمالك، ولا أعتقد أن الأبيض يستطيع التغلب عليها".

  

لكن مختار مختار المدرب المساعد في الجهاز الفني الأسبق للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، لم يتفق مع رأي مجدي عبدالغني في حسم الأهلي للدوري المصري من الدور الأول، مؤكدا أن "هذا غير موجود في كرة القدم".


وقال مختار مختار: "لا نستطيع القول بإن الأهلي حسم الدوري، هذا ليس في كرة القدم، أتذكر في أحد المواسم كان الزمالك يبتعد عن الأهلي بفارق 8 نقاط والأحمر تمكن من خطف اللقب في النهاية".

  

واتفق أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق، مع مختار مختار، مشيرا إلى صعوبة القول بإن الأهلي حسم الدوري قبل 19 جولة كاملة من النهاية.


وقال أسامة عرابي: "الأهلي لم يحسم الدوري، من الصعب قول ذلك، نتحدث عن 19 جولة متبقية في المسابقة وكل شيء قد يحدث".