السبت 20-04-2024
ملاعب

نجوم وجماهير الزمالك .. نتمنى فوز الأهلي

98-121246-egyptian-premier-league-pyramids-alahly-zamalek_700x400


ملاعب - بين ليلة وضحاها بات الزمالك وجماهيره أمام خيارين أحلاهما مر، تشجيع المنافس التقليدي الأهلي أمام بيراميدز، أو فقدان وصافة الدوري المصري الممتاز. 
وتعادل الزمالك سلبا بدون أهداف، مع وادي دجلة، قبل جولتين من النهاية، ليصبح مهددا بفقدان المركز الثاني في المسابقة التي حسم لقبها الأهلي قبل 7 جولات.

اضافة اعلان

الجولة قبل الأخيرة يواجه فيها الأهلي فريق بيراميدز ثالث الترتيب برصيد 63 نقطة، فيما يلتقي الزمالك الثاني بـ65 نقطة فريق حرس الحدود صاحب المركز 16، وأقرب المرشحين لمرافقة ناديي مصر وطنطا لدوري القسم الثاني.

 

لكن الزمالك الذي ينتظره خصم 3 نقاط بعد نهاية المسابقة، يدرك صعوبة المباراة المقبلة، نظرا لرغبة منافسه في عدم الهبوط، فضلا عن الغيابات التي يعاني منها، بالإضافة إلى سعية لإراحة عناصره الأساسية قبل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

 

وانقسم نجوم النادي السابقون، وجماهيره، عبر التصريحات التلفزيونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، حول إجابة عن سؤال: الأهلي أم بيراميدز؟ خاصة بعدما بات الأخير منافسا قويا للقطبين في الموسمين الأخيرين.


وتكمن أهمية وصافة الدوري، كونها ستمنح صاحبها البطاقة الثانية والأخيرة لتمثيل مصر في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا بجانب الأهلي، علما بأن الزمالك يمتلك فرصة أخرى للتأهل حال التتويج بالنسخة الحالية للبطولة القارية.