الجمعة 19-04-2024
ملاعب

نجم الفيصلي: فوزنا جاء بفضل المجهود الجماعي

nasaf-faisaly3


ملاعب - شدد جوليو تافاريس لاعب نادي الفيصلي السعودي على أن فريقه حقق الفوز بفضل المجهود الجماعي، عندما تغلب على ناساف الأوزبكي 1-0 يوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل تافاريس هدف الفوز الثمين لصالح النادي الفيصلي في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز السد القطري على الوحدات الأردني 5-2 على نفس الملعب.




وحلق الفيصلي في صدارة تريب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من السد وناساف، ونقطة للوحدات.

وقال تافاريس: هذه المباراة أمام ناساف ستبقى في الذاكرة طويلاً، خاصة بعد أن نجحنا في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف: لم نلعب بذات المستوى الجيد الذي قدمناه في المباراتين السابقتين، ولكن كما فعلنا أمام السد فقد نجحنا في التقدم بالنتيجة ثم نجحنا في الدفاع بصورة جيدة وأوقفنا الفريق المقابل حتى صافرة النهاية.

وأوضح: أنا سعيد لأنني سجلت اليوم، ولكن هذا الهدف لم يكن نتيجة مجهود فردي، بل إنه نتيجة العمل الجماعي، وأنا أهدي هذا الهدف إلى زميلي أحمد عسيري، الذي أشعر بالحزن لإصابته وأتمنى له أن يتعافى بسرعة.

وأردف بالقول: آمل أن أتمكن من مواصلة تقديم أفضل ما بوسعي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الفوز في المزيد من المباريات والفوز بصدارة المجموعة.

وتابع: كما قال المدرب من قبل لا يمكن لجميع اللاعبين أن يشاركوا في كل مباراة، وهو يعاني صعوبة في الاختيار، لكن بالنسبة لنا كلاعبين فإننا يجب أن نقدم أفضل ما بوسعنا ونركز على التعافي بعد كل مباراة كي نكون جاهزين للمباراة التالية، ونقدم أفضل ما بوسعنا في كل مباراة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي الوحدات مع السد، والفيصلي مع ناساف.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ناساف على الوحدات 2-0 والفيصلي على السد 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.