الأحد 23-01-2022
ملاعب

نادي الزمالك يوقع عقدًا جديدًا مع الحاوي

1415027616

ملاعب - وكالات 

 

أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، نجحت في تجديد عقد أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، لمدة موسم واحد، وذلك تقديرًا لتاريخه ولرغبته في الاستمرار داخل المستطيل الأخضر.

اضافة اعلان
 

 

وكانت إدارة نادي الزمالك، قد تعاقدت مع حفني خلال شهر يناير الماضي، لمدة 6 أشهر، وذلك بعدما أعلن اللاعب عن رغبته في ختام مسيرته داخل القلعة البيضاء.

 

 

ونجح حفني في الظهور بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة مع الأبيض وهو ما أقنع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ليطلب من الإدارة التجديد موسم إضافي.

وكان حفني قد توج مع الزمالك بـ9 ألقاب متمثلة في الدوري المصري مرتين وكأس مصر 4 مرات والسوبر المصري والسوبر المصري السعودي وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة لكلٍ منهم.

 

ويعاني الزمالك من أزمة كبرى تتمثل في منعه من القيد لمدة فترتين بسبب التوقيع مع حسام أشرف بعدما وقع مع أحد الأندية الكاميرونية، لتقرر الفيفا تغريم الفارس الأبيض 200 ألف دولار.
وتعاقد الزمالك مع ثلاث صفقات جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم محمود شبانة مدافع أسوان، وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، وعودة التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي.