الأحد 06-12-2020
 

ميدو: الدوري المصري ينتظر أقوى موسم في تاريخه

189914
ملاعب- يرى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، أن الدوري المصري ينتظر أقوى موسم في تاريخه.

وكتب ميدو عبر "تويتر": "هناك فرق عديدة تستعد بشكل جيد، البنك الأهلي وضع ميزانية كبيرة وأيضا سيراميكا، كما أن المصري والإسماعيلي والاتحاد تعاقدوا مع لاعبين مميزين".

وأضاف: "إنبي يملك فريقا جيدا وحافظ عليه، المقاولون وطلائع الجيش ووادي دجلة فعلوا نفس الأمر، بخلاف الثلاثي الذي ينافس على اللقب الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وأكد ميدو، أن الجونة قرر تخفيض ميزانيته وأيضا المقاصة في ظل صعوبة إبرام صفقات جديدة، بينما يملك وادي دجلة فريقا قويا ومدربا ذكيا في التعامل مع اللاعبين صغار السن ولديهم أسلوب لعب مميز، كما أن الإنتاج الحربي فريق قوي ولديه مدرب كبير.

وطالب ميدو بتطوير 3 نقاط في الدوري المصري وهي الأداء التحكيمي والإخراج التليفزيوني والتصوير وتغيير تعليمات المدربين للاعبين أثناء الفوز بإهدار الوقت.

وقال ميدو أن مستوى الأهلي والزمالك في ربع نهائي كأس مصر أمر طبيعي في ظل مخاوف اللاعبين من الإصابات قبل ديربي القرن، يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن كلا المدربين بدأ اللقاء بتشكيل للحفاظ على اللاعبين الدوليين وإعطاء بعض اللاعبين عدد دقائق لعب لتجهيزهم، خصوصا أن مباريات الكأس دائما تكون صعبة.