الجمعة 26-04-2024
ملاعب

موقف الأهلي من إقامة حفل اعتزال وليد سليمان.. تعليق رسمي

waleed-1


ملاعب - وكالات

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال وليد سليمان نجم فريق الأهلي، موقف إدارة القلعة الحمراء من إقامة حفل اعتزال للاعب عقب نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد أن اتخذ قراراً بإنهاء مسيرته في فبراير الماضي رسمياً.

اضافة اعلان
 

وأكد الحديدي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الأهلي تواصل مع وليد سليمان أكثر من مرة، من أجل تنسيق الأمور في الفترة المقبلة”.

وأضاف: “وليد عرض عليه أن يلعب بعد نهاية تعاقده مع الأهلي لكنه رفض، واللاعب سيكمل الدوري مع النادي حتى لو انتهى تعاقده في 30-7 على سبيل المثال”.

وتابع: “الأهلي يفكر جدياً في إقامة مباراة اعتزال تليق بمشوار وليد سليمان مع الفريق، لتكون رسالة للجميع بأن أبناء النادي تقام لهم مباريات اعتزال تليق بهم في الوقت المناسب”.

 

واختتم وكيل الحاوي تصريحاته قائلاً: “الأهلي سيكون طرفاً في مباراة اعتزال وليد سليمان”.

وانضم وليد سليمان صاحب الـ37 عاماً لصفوف الأهلي في 2011 قادماً من إنبي، وينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وحقق قائد الأهلي العديد من الإنجازات والألقاب خلال مشواره بالقميص الأحمر، حيث توج بـ6 ألقاب من الدوري المصري، ولقبين من بطولة الكأس، و5 ألقاب من السوبر المحلي.

وحصد سليمان مع الأهلي 4 ألقاب من دوري أبطال إفريقيا، ومثلهم من بطولة السوبر الإفريقي، ولقب من كأس الكونفدرالية مرة، وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.