الخميس 09-05-2024
ملاعب

موسيماني يطالب الشناوي بالتركيز

image


ملاعب - وكالات 

شارك وليد سليمان لاعب الأهلي في تدريب الفريق ظهر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، الثلاثاء المقبل.
 
وعاد وليد سليمان للتدريب بعد غيابه الأيام الماضية بسبب معاناته من الإجهاد بجانب شكواه من من آلام في الصدر، حتى تم التأكد من سلامته بشكل كامل.
 
في الوقت نفسه عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على هامش المران تحدث خلالها عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام صن داونز أمس، بجانب الهدف الذي استقبله مرماه، وطالبه بضرورة التركيز في الفترة المقبلة.

 كما تحدث المدير الفني مع محمد شريف مهاجم الفريق الذي لم يظهر بمستوى جيد في لقاء الأمس أيضا.
 
بدوره خاض أيمن أشرف، مدافع الفريق، فقرات بدنية وتدريبات بالجري حول الملعب، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الركبة. 
 
وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية مكثفة مع بداية فقرات المران تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب الأحما. 
 
فيما اكتفى اللاعبون الذين خاضوا لقاء صن داونز أمس في دوري أبطال أفريقيا بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي تجنبا للإجهاد.
 
وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن ضرورة غلق صفحة الخسارة من صن داونز، والعمل على تدارك بعض السلبيات التي حدثت في المباراة والتركيز في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل المنافسات المحلية والأفريقية المتتالية التي يخوضها الأهلي في الفترة الحالية.
 
واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك دون الحصول على راحة بعد مواجهة صن داونز أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 
 
ويستعد الأهلي لخوض مباراة فاركو التي تقام في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

اضافة اعلان