الأحد 05-05-2024
ملاعب

موسيماني رفض تدريب الهلال السعودي خلفاً لجارديم

1-1500858


ملاعب - وكالات

فجر تقرير صحفي، مفاجأة حول دخول إدارة الهلال السعودي في محادثات مع مويرا زوجة ووكيلة الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري.

اضافة اعلان
 

وتواصلت إدارة الهلال مع موسيماني بعد إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم من تدريب الفريق إثر الهزيمة المدوية من الأهلي القاهري برباعية نظيفة في مباراة المركز الثالث في بطولة مونديال الأندية بأبو ظبي.

ترشيح موسيماني لتدريب الهلال
ووفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية فإن موسيماني مدرب الأهلي الحالي كان من بين الأسماء المرشحة بقوة لتدريب الهلال بعد إقالة جارديم.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى إن مسؤول سعودي فتح خط التواصل مع وكيلة موسيماني لبحث مدى إمكانية التوقيع معه ولكنه طلب أن يكون الرد سريعاً لضيق الوقت.

 

، وأكدت الصحيفة أن السيدة مويرا أبلغت الطرف السعودي بإن هذا التعاقد من الصعب أن يتم نظراً لارتباط المدرب بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم، إضافة إلى وجود مفاوضات لتجديد عقده في الوقت الحالي.

وتعاقدت إدارة الهلال مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز ليتولى قيادة الهلال في فترة تدريبية ثانية بعد أن سبق له تدريب الأزرق في 2016 حتى 2018.

وبدأ رامون دياز مهمته الجديدة مع الهلال بفوز كاسح وتاريخي على الشباب بخماسية نظيفة في مباراة الفريقين بالجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد الهلال حالياً في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، ويُنافس الأزرق بقوة للحصول على اللقب.