الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مدرب الزمالك يعلن موعد إعتزاله التدريب

09cf2d7e9b0fe7e9f2c9e53d8af716e0


ملاعب - وجّه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، 4 رسائل جديدة تتعلق بموعد اعتزاله، واثنين من مواطنيه سبق لهما تدريب الأهلي.

اضافة اعلان

وتولى فيريرا تدريب الزمالك في منتصف الموسم الماضي، بموجب عقد يربطه بالنادي المصري لمدة عام ونصف.


وقاد المدرب صاحب الـ76 عاما الزمالك لتحقيق نتائج رائعة على المستوى المحلي، والتتويج بثنائية الدوري المصري وكأس مصر الموسم الماضي.

 

فيريرا حسم الجدل بشأن مستقبله وقال في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "نهاية علاقتي بكرة القدم ستكون في اليوم الذي سأفارق فيه الحياة".

وأضاف قائلا: "لا أفكر في موعد اعتزالي، سأتبع شغفي دائما ولا أضع توقعات لمستسقبلي، شغفي بكرة القدم سيستمر حتى آخر أيام حياتي" .


وعن طموحاته مع الزمالك، تابع: "الهدف الأكبر حاليا هو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا".


واستدرك: "الزمالك كان يمتلك ألقابا أفريقية أكثر من غريمه الأهلي، ولكن في اللحظة التي قاد خلالها مانويل جوزيه القلعة الحمراء تغيرت الأمور تماما".


وعن عودته للزمالك مرة أخرى في ولاية ثانية، أوضح فيريرا: "كنت دائما شخصا محبوبا من جماهير الأبيض، دعمهم وحبهم وضعني تحت ضغط كبير للعودة".


وتطرق فيريرا للحديث عن مواطنه ريكاردو سواريش الذي أقيل من تدريب الأهلي مع نهاية الموسم المنقضي، حيث قال: "سواريش مدرب جيد جدا، ولكن في رأيي أنه لسوء حظه وصل إلى هنا في موقف معقد للغاية".

وأوضح: "انتهى كل شيء بعدم سير الأمور كما أراد، وفي النهاية ليس من السهل العمل مع الأهلي أو في أي نادٍ كبير آخر".


الجدير بالذكر أن فيريرا تولى تدريب الزمالك في ولاية أولى خلال موسم 2014-2015 وقاد الفريق وقتها للتتويج بثنائية الدوري والكأس.