الخميس 25-04-2024
ملاعب

محمد بركات يرد على أنباء استقالته من اتحاد الكرة المصري بعد تعيين إيهاب جلال

large


ملاعب - وكالات

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة استقالته من الجبلاية بعد تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

اضافة اعلان
 

 

 

 


وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "قرار تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر صاحب العديد من اللغط والجدل، وهو الخبر الوحيد الصحيح خلال الفترة الماضية، وأن حازم إمام وخالد الدرندلي كان لديهما توجه للمدرب الأجنبي وأنا معهما".

 

 

وتابع: "بدأ التصويت على اختيار الجهاز الفني في اجتماع اتحاد الكرة من حيث المصري أو الأجنبي، أنا وخالد الدرندلي وحازم إمام كانت وجهة نظرنا تكمن في أن المدرب الأجنبي كان الأنسب للفترة المقبلة".
وأوضح: "الأغلبية كانت تدعم المدرب الوطني، والكفة أصبحت تميل للأغلبية، وكان هناك احترام لهذا الرأي، وانتهى الأمر عند هذا الحد، وإيهاب جلال كان الوحيد الموجود في الصورة".


وأردف: "آراء الكل بلا استثناء بما فيهم أنا وحازم إمام وكذلك خالد الدرندلي كانت الموافقة على تولي إيهاب جلال المهمة الفنية لمنتخب مصر".

 


وأكد: "لم يكن هناك اعتراض على إيهاب جلال وقرار تعيينه جاء بالاجماع، والحديث عن استقالتي من اتحاد الكرة غير صحيح".

 


وأردف: "لم يكن هناك أي نية لتقديم الاستقالة، كل شخص في مجلس اتحاد الكرة له وجهة نظره، والأهم أن هناك احترام متبادل بيننا، ورأي الأغلبية هو من تم اتخاذه في النهاية".

 

 


وأضاف: "لم أقاطع حفل الإفطار الجماعي لاتحاد الكرة، كان لدي بعض الارتباطات العائلية وكذلك حازم إمام وخالد الدرندلي وعامر حسين ودينا الرفاعي، كان هناك 5 من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يحضروا الإفطار الجماعي".

 


وزاد: "اتحاد الكرة لم يفرض أي أسماء في الجهاز الفني للعمل مع إيهاب جلال، هي مجرد ترشيحات، إيهاب يعمل بفكره فقط ونحن نرشح له أسماء، إذا رحب بهم أهلا وسهلا، وإذا لم يرحب واختار أسماء أخرى وجهة نظره سوف تسير وفقًا لأفكاره فقط".

 


وأكمل: "رشحنا محمد شوقي وعصام الحضري للبقاء مع إيهاب جلال، وهو له حرية الاختيار".

 


وأختتم: "إيهاب جلال له كامل الدعم والمساندة وهو الذي سيختار جهازه الفني من البداية حتى النهاية".