السبت 04-05-2024
ملاعب

محمد الشناوي.. بركان غضب يهز عرين الأهلي

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_mhmed_aziz_koo_2023_shenawi


ملاعب - حصل محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى الأهلي، على أول بطاقة حمراء في مسيرته، وذلك خلال مواجهة سموحة، الإثنين، ضمن الجولة 26 بالدوري الممتاز.

وضرب الشناوي أحمد حكم مدافع سموحة دون كرة، قبل دقائق من نهاية المباراة التي حسمها الأهلي بثنائية نظيفة، ليطرده الحكم طارق مجدي بالبطاقة الحمراء على الفور.

وبات الشناوي ينتظر الإيقاف 3 مباريات وغرامة 25 ألف جنيه وفقًا للائحة رابطة الأندية، كما أعلن الأهلي فرض عقوبة كبيرة عليه.

وفي هذا التقرير، أبرز انفعالات الشناوي خلال مشواره مع الأهلي:

إبراهيم نور الدين

انفعل محمد الشناوي بقوة على الحكم الدولي إبراهيم نور الدين خلال مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي عام 2018، بعدما أشهر له البطاقة الصفراء.

وحاول لاعب الإنتاج الحربي استخلاص الكرة من الشناوي بعدما أمسك بها، وتدخل الحكم وأنذر الشناوي، الذي غضب بشدة ودخل في مشادة كلامية مع نور الدين.

كما سبق وانفعل الشناوي على الحكم مصطفى غربال في آخر الدقائق من مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في النسخة قبل الماضية بدوري الأبطال، بعد التحام قوي من أحد لاعبي سيمبا معه بعدما أمسك بالكرة.

اضافة اعلان
 

عبد المنعم وهاني

لم يكن زملاء الشناوي في الفريق بمنأى عن انفعالاته، حيث سبق وانفعل على محمد عبد المنعم في لقاء الرجاء المغربي بدوري الأبطال الموسم الماضي. 

كما انفعل على محمد هاني خلال مواجهة المريخ السوداني في النسخة قبل الماضية لدوري الأبطال، بسبب بعض الأخطاء الفنية.

 

مباراة الهلال

كان الشناوي أحد أطراف أزمة نشبت في لقاء الأهلي والهلال بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما دخل في مشادة مع أحد أفراد الجهاز الطبي للفريق السوداني.

وتضاربت الأنباء حول هذه الأزمة، فهناك من قال إن الطبيب رش البنج على الشناوي، وآخرون ادعوا أن حارس الأهلي وجه له السباب.