السبت 13-04-2024
ملاعب

متعب يفتح النار على مُحرض في الأهلي ويتوعد بالشكوى للخطيب

عماد-متعب


ملاعب - وكالات 

 

 كشف عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي الحالي، عن تحريض مسؤول في “القلعة الحمراء” ضده، متوعداً بالشكوى إلى محمود الخطيب رئيس النادي.

اضافة اعلان
 

وتحدث متعب في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “تواصل أحد المسؤولين بالأهلي مع إدارة القناة التي أعمل بها محللاً، لتقديم شكوى ضدي وتساءل لماذا يقبلون ما أقوله ضد النادي”.

 

وأضاف: “هو غاضب مني وطالب أيضاً المواقع بالهجوم علي، لأنني تحدثت بشكل غير جيد عن موسيماني عقب القمة، ورسالتي له بأن لا يفعل ذلك معي لأنني قضيت حياتي في الأهلي وأحب النادي من قلبي”.

وتابع: “ما تحدثت عنه كان يتعلق بتغييرات قام بها موسيماني وذلك من حبي للأهلي، ورغبتي في تحقيق فوز تاريخي، فضلاً عن أنني تحدثت عن المدرب بشكل جيد في العديد من الأمور الأخرى، مثل إجادته في المباريات الكبيرة، لكنني انتقدت خروج محمد شريف وقفشة”.

وأكمل: “كيف يجرؤ على التحدث مع القناة التي أعمل بها؟ لا أفهم ذلك، وبين الحين والآخر يحرض المواقع ضدي، وتحدثت مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، وسأتواصل مع محمود الخطيب، فضلاً عن أنني تواصلت مع هذا الشخص لكن لم يرد”.

والتقى فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مع الزمالك، على ملعب “ستاد القاهرة”، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري، وانتهى اللقاء بفوز “المارد الأحمر” بخماسية مقابل 3 أهداف.

وسجل خماسية الأهلي؛ علي معلول “هدفين” وأليو ديانج “هدفين” ومحمد شريف، وأحرز ثلاثية الزمالك؛ مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.