الإثنين 29-04-2024
ملاعب

ما مصير فيريرا ونبيه بعد اجتماع مجلس الزمالك؟

2023212134121310


ملاعب - مازالت تبعات زلزال هزيمة الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تلقي بظلالها داخل "القلعة البيضاء".

هزيمة تاريخية للزمالك
وتعد هزيمة الزمالك أمام شباب بلوزداد، تاريخية، حيث حقق الفريق الجزائري أول انتصار له على الفرق المصرية بعد 3 هزائم وتعادل وحيد، كما أن هذه هي الخسارة الأولى للزمالك من الفرق الجزائرية على ملعبه بالبطولات الأإفريقية، وفشل الزمالك أمام شباب بلوزداد في تحقيق الفوز على ملعبه للمباراة الرابعة على التوالي في دوري أبطال أفريقيا.

اضافة اعلان
 

اجتماع مجلس الزمالك
واجتمع مجلس إدارة النادي الزمالك، أمس السبت، لبحث تداعيات هذه الهزيمة الأفريقية وما سبقها من تعثرات محلية، ومناقشة عدد من الملفات الأخرى.

الاجتماع في منزل مرتضى منصور
وعقد اجتماع مجلس إدراة الزمالك بمنزل مرتضى منصور بالمهندسين بحضور كافة أعضاء المجلس الأبيض، إذ إن مرتضى منصور لا يذهب إلى مقر نادي الزمالك منذ بداية الشهر الجاري، لحين حل أزمات الفريق وأبرزها قيد الصفقات الجديدة.

 

تجديد الثقة في فيريرا
وأكدت تقارير صحافية أن مجلس إدارة الزمالك قرر، خلال الاجتماع، تجديد الثقة في البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، وتوفير الأجواء له ليعود بالفريق مجدداً إلى الطريق الصحيح.

رحيل أسامة نبيه
وتابعت التقارير أن مرتضى منصور أبلغ مجلس إدراة الزمالك برغبة أسامة نبيه في الرحيل عن الجهاز الفني لفريق الزمالك، مع التأكيد على أن نبيه لم يتقدم باستقالته حتى الآن.

خليفة أسامة نبيه
كما تطرق اجتماع المجلس لطرح أسماء من يخلف أسامة نبيه مدرباً عاماً للزمالك، واتجهت الترشيحات إلى خالد جلال أبرز مرشح لخلافة نبيه، خلال الاجتماع.

 

جهاز أجنبي معاون لفيريرا
كما ناقش المجلس أيضاً، فكرة التعاقد مع جهاز أجنبي معاون للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، فيما يعود حسين ياسر المحمدي لقطاع الناشئين، حال تنفيذ هذا المقترح.

بحث أزمة قيد ثلاثي الزمالك الجديد
وبحث مجلس إدارة الزمالك أزمة قيد الثلاثي أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي في قائمة الفريق المحلية، والخلاف مع اتحاد الكرة المصري الذي وصل إلى ساحات القضاء، وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك استكمال الخطوات القانونية لحفظ حق النادي "الأبيض" في قيد الصفقات الجديدة.

 

لم يظهر الثلاثي بالقائمة الأفريقية
وكان الزمالك قد سجل أسماء اللاعبين الثلاثة في قائمته الأفريقية في الموعد المحدد، لكنهم لم يظهروا في قائمة الفريق بسبب عدم قيدهم محلياً، ما يمنع قيدهم بالقائمة الأفريقية.