الإثنين 26-10-2020
 

مؤشرات تؤكد رحيل فايلر عن النادي الأهلي

561d5beeeb9f2331af7c9d0aa2cb8da3

ملاعب - رصدت تقارير صحفية رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني لالنادي الأهليعن الرحيل وعدم استكمال مشواره مع المارد الأحمر.

وذكر الإعلامي أحمد شوبير أن السويسري أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الأهلي لشعوره بالضيق لابتعاده عن أسرته ورفض زوجته العيش في القاهرة.

و شهدت الفترة الماضية وجود بعض المؤشرات التي تمهد لرحيل فايلر عن النادي الأهلي، نرصدها في التقرير التالي :


1- ثورته على الإعلام:
على العكس من هدوئه، ظهر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ثائراً في أكثر من مؤتمر صحفي على أسئلة الاعلاميين، وهو ما لم يحدث من قبل خاصة في الدور الأول من الدوري.


2- عدم الاكتراث بالهزائم:
ردود افعال المدرب السويسري لم تكن جيدة خاصة في هزائم الفريق وفشله أمام الغريم التقليدي في مباراة كأس السوبر بأبوظبي ثم لقاء الدور الثاني بمسابقة الدوري الممتاز، وظهر غير مبالي بالخسارة رغم معرفته مدى أهمية اللقاء بالنسبة لجماهير النادي الأهلي.


3- موضوع الصفقات:
لم يتحدث رينيه فايلر مع إدارة النادي الأهلي عن اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة التي يجب التعاقد معها في الموسم الجديد، وهو ما يعني أن النية مبيتة للرحيل عن القلعة الحمراء.


4- العروض:
شهدت الفترة الماضية وتحديداً منذ عودة رينيه فايلر من سويسرا، الحديث عن بعض العروض التدريبية التي تلقاها للعمل في سويسرا أو غيرها، ويتم تسريب الأخبار عبر وسائل الاعلام الاوروبية.


5- النتائج الأخيرة:
بعد حسم الفريق لمسابقة الدوري، بدأ شكل الفريق وأدائه في التراجع خاصة في آخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري ثم مصر المقاصة.