الأحد 28-04-2024
ملاعب

لجنة التظلمات تجهز مفاجأة لشيكابالا

20190901102102212


ملاعب - وكالات 

 

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة تتعلق بعقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، والمعاقب بالإيقاف لمدة 8 شهور، وتغريمه ماليًا نصف مليون جنيه.

اضافة اعلان
وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن هناك اتجاه قوي لدى لجنة التظلمات، لتخفيف عقوبة إيقاف شيكابالا إلى النصف أو أقل، وسيحسم القرار في اجتماع اللجنة المقرر له الأسبوع المقبل.

وتابع المصدر أن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات تسلم تظلم الزمالك ضد عقوبتي شيكابالا وحازم إمام المعاقب بالإيقاف 4 مباريات والغرامة 100 ألف جنيه، حيث يتواصل الشوربجي مع باقي أعضاء اللجنة، من أجل تحديد موعد لجلسة نظر التظلم.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أصدر عقوباته ضد شيكابالا على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال مراسم تتويج الزمالك بالدوري، بعد لقاء الأبيض مع البنك الأهلي في الجولة الأخيرة للمسابقة المحلية.

وكان الزمالك نجح في التتويج ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه بعدما تصدر المسابقة برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 76 نقطة.