الجمعة 03-05-2024
ملاعب

كولر يتخذ أصعب قرار تجاه الشناوي وشوبير

13-6-2023_00_16_33_GomhuriaOnline_10811686604593


ملاعب - قدم مصطفى شوبير، الحارس الثاني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستويات قوية للغاية منذ أن تم الاعتماد عليه أساسيًّا.

ودفع مارسيل كولر مدرب الأهلي بشوبير مع إصابة محمد الشناوي في الكتف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوتديفوار.

وقاد شوبير الأهلي للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والفوز بكأس مصر على حساب الزمالك، قبل يومين في المملكة العربية السعودية.

اضافة اعلان
 

ودفع تألق الحارس ذي الـ24 عامًا التكهنات حول مستقبل حراسة المرمى في الأهلي مع العودة المنتظرة لمحمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق.
ووفقًا لمصادر، فإن كولر ينوي فتح مجال المنافسة بين الحراس بشكل كامل حيث لن يتم منح الشناوي أفضلية الاستمرار كحارس أول للفريق دون منازع كما كان يحدث سابقًا.
ورغم علم كولر بصعوبة اتخاذ قرار مثل هذا بسبب أهمية محمد الشناوي للفريق، فإنه يرى ضرورة للاستمرار في خلق دوافع في مركز حراسة المرمى، وما يضمن ذلك من وجهة نظره هو منح مركز حراسة المرمى للحارس الأكثر تميزًا بعيدًا عن الترتيب السابق.

 

وأكدت مصادر أيضًا أن استمرار تألق شوبير سوف يمنحه دقائق لعب أكبر حتى لو عاد الشناوي أساسيًّا، إذ سيتم الدفع به بشكل أكبر للحفاظ على حالته ومعنوياته.

وتوج كأس مصر يوم الجمعه الماضي على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في التاريخ، وهي المواجهة التي شهدت تألق الحارس الشاب أيضًا