الإثنين 29-04-2024
ملاعب

كورونا يعود للظهور بقوة في الدوري المصري

الدوري-المصري-ينطلق-اليوم


ملاعب - عاد فيروس كورونا المستجد للظهور بقوة في الدوري المصري الممتاز، قبل المباراة المرتقبة بين فريقي المصري البورسعيدي ومصر المقاصة.

اضافة اعلان

وكان من المُقرر أن يلتقي الفريقان، اليوم الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقبل أقل من 24 ساعة على المباراة، أعلن نادي المصري البورسعيدي في تصريحات صحفية تعرض 18 من عناصره للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان الجهازان الفني والإداري للمصري بالإضافة إلى اللاعبين قد خضعوا لكشف جديد بخصوص فيروس كورونا، صباح امس الأحد، بعد تعرض أحد أفراد الجهاز الإداري للإصابة به.

 

وأعلن محمد الخولي، نائب رئيس المصري، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إصابة 10 لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا، بالإضافة إلى 8 آخرين في الجهازين الفني والإداري.


من جهتها، أكدت رابطة الأندية المصرية المحترفة في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن المصري طلب تأجيل مباراة مصر المقاصة، بداعي إصابة 18 من عناصره بفيروس كورونا، من بينهم 10 لاعبين.

 

وأكدت الرابطة أنها لن تؤجل المباراة، حيث أشارت إلى أن عدد اللاعبين المصابين 3 فقط، أحدهم لن يلعب أمام مصر المقاصة بسبب الإيقاف.


ويحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 مباريات.