الخميس 25-04-2024
ملاعب

قرار جديد من إدارة الأهلي تجاه اللاعبين بعد خماسية صن داونز

1539209_0-674x470


ملاعب -  اتخذت إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قراراً بشأن العقوبات المقرر فرضها على اللاعبين بعد السقوط بخماسية أمام صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا.

اضافة اعلان
 

وسقط الأهلي أمام صن داونز خارج أرضه بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي بينهما على ملعب “لوفتس” في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأفادت تقارير إعلامية بإن إدارة الأهلي قد استقرت على تأجيل إصدار عقوبات ضد لاعبي الفريق بعد سقوطهم المدوي أمام صن داونز، لحين عودتهم إلى القاهرة بعد مباراته القادمة المقرر إقامتها ضد القطن الكاميروني خشية من تشتيت تركيزهم.

 

ويتمسك الأهلي بفرصته الوحيدة القائمة للتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الخسارة المدوية الأخيرة أمام صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات.
وتتجه إدارة الأهلي، لخصم جزء من مستحقات اللاعبين بسبب مستواهم السيئ أمام صن داونز، وتعقيد فرص وصولهم إلى الدور التالي من دوري أبطال أفريقيا.

 

ويملك الأهلي في رصيده 4 نقاط متواجداً بالمركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث خسر الأحمر مباراته الأولى أمام الهلال السوداني في الخرطوم بهدف نظيف قبل أن يتعادل مع صن داونز 2-2 ذهاباً ويخسر 5-2 في الإياب، والفوز على القطن الكاميروني 3-0.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام القطن الكاميروني والهلال مع ضرورة خسارة الفريق السوداني أمام صن دوانز من أجل الوصول إلى المرحلة التالية من دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني في مدينة جاروا يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.