السبت 20-04-2024
ملاعب

فيوتشر يخطف هدف الزمالك من طلائع الجيش.. رسمياً

2020_12_1_18_31_31_709


ملاعب - وكالات

 أعلن مسؤولو نادي فيوتشر برئاسة وليد دعبس، رسمياً منذ قليل، عن التعاقد مع مهند لاشين، لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش، بداية من الموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

اضافة اعلان
 

وأصدر مسؤولو نادي فيوتشر بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، يؤكد من خلاله توقيع الإدارة مع مهند لاشين، بعقدٍ لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأوضح البيان أن العميد أيمن المصري المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش، قد حضر توقيع عقد مهند لاشين مع فيوتشر، بالإضافة لحضور وليد دعبس رئيس فيوتشر وأحمد شوبير نائب رئيس النادي.

وعلى صعيد متصل، وجهت إدارة نادي فيوتشر الشكر والتقدير لمسؤولي طلائع الجيش، على جدية المُفاوضات ونجاحها والتعاون المُثمر بين الناديين، مشددةً على أن ذلك المعتاد من المؤسسة التي دأبت على غعداد الكثير من الأبطال في الألعاب المختلفة.

 

وكان مهند لاشين أحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بالانتقال لنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، حيث كان على رأس أولويات القلعة البيضاء في الصيف.

وانضم مهند لاشين لصفوف منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الماضية في الكاميرون، وقدم مستوى جيد مع الفراعنة، وشارك معه أيضاً في كأس العرب 2021 في قطر.

ويتواجد مهند لاشين حالياً في معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ثم مواجهة كوريا الجنوبية وديا.