الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

فيريرا يمنح الجزيري فرصة ذهبية في كأس العالم

FQvMlZMXMAA1ck1-scaled


ملاعب - وكالات

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، فرصة ذهبية لمهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري، فرصة ذهبية للمشاركة مع “نسور قرطاچ” بشكل أساسي في نهائيات كأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 

الجزيري (29 عاما) توهج مع الزمالك وظهرت قدراته مع الفريق، منذ تولي فيريرا المهمة الفنية للفارس الأبيض خلال مارس الماضي، وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي المخضرم.

وتمكن الجزيري من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 آخرين مع فيريرا، وآخر أهدافه جاءت أمام مصر المقاصة عندما سجل ثنائية في فوز الزمالك بنتيجة 5-0.

تألق الجزيري الملحوظ، لفت أنظار الجهاز الفني للمنتخب التونسي، وهناك اتجاه كبير للدفع به في التشكيلة الأساسية لمباريات كأس العالم، حال استمراره على نفس المستوى.

وكان الجزيري قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي السابقة والتي أكدت خلالها عرض اللاعب للبيع في الوقت الذي تلقى فيه عدة عروض خليجية ومصرية.

 

ومع وصول فيريرا للزمالك تبدل الحال وأصبح الجزيري ماكينة تهديفية لا تتوقف وأصبح قطعة لا تمس داخل الفريق، وهو ما منح اللاعب فرصة ذهبية للمشاركة في كأس العالم.