الأحد 02-10-2022
ملاعب

فيريرا يعلّق على فوز الزمالك الصعب أمام بيراميدز.. ماذا قال؟

75888481-f17a-4deb-81cd-f71845007007


ملاعب - وكالات 

 علّق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على فوز “الأبيض” الصعب أمام نظيره بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 

وتحدث فيريرا في المؤتمر الصحفي قائلاً: “لم أواجه بيراميدز من قبل وهو فريق جديد وقوي، وشاهدنا مباراة قوية من فريقين متميزين، وخضنا المباراة على ملعب جيد ولكن بدون جماهير”.

وأضاف: “الزمالك قدم مباراة جيدة ومتوازنة حتى الدقيقة 60، وبعدها عانينا بسبب الإصابات واللاعبون نجحوا في تنفيذ تعليماتي خلال الأسبوعين الماضيين، والجهاز الفني اضطر لإجراء تغييرات في خطي الدفاع والهجوم، وخرج بنتيجة عادلة، وهي الفوز أمام منافس قوي”.

وتابع: “بدأنا المباراة بصورة جيدة وفقدنا التوازن بعد ذلك، ونجحنا في تسجيل التعادل وتحقيق الفوز، ودافعنا بصورة جيدة بعد التقدم، واعتمدنا على المرتدات، وكانت هناك بعض الأخطاء التي سنعالجها في الفترة المقبلة ولن تتواجد في المستقبل”.

 

وأكمل المدرب البرتغالي: “المباراة كانت مهمة لأننا كنا خلف بيراميدز في ترتيب جدول الدوري، والأهم من الفوز بالمباراة هو عودة فريقنا إلى طبيعته واللعب الذي يشتهر به الزمالك، وهناك بعض الاخفاقات في التمريرات وسنعمل على علاجها في الفترة المقبلة”.

واستطرد: “نجحنا في الاستحواذ على المباراة وأحرزنا 3 أهداف وحصدنا 3 نقاط مهمة، وصلت في وقت قصير واستطعنا أن نعمل مع اللاعبين المرهقين ذهنياً وفنياً والذين تأثروا أيضاً بالظروف التي مر بها منتخب مصر في تصفيات المونديال”.

واختتم مدرب الزمالك: “نحن في مرحلة جديدة وأمامنا مباراة أخرى بعد 3 أيام، وهناك ضغط على اللاعبين، وأتعجب من ضغط المباريات بهذه الطريقة”.

 

وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد الدفاع الجوي”، في اللقاء المؤجل من الجولة 11 للبطولة المحلية.
وسجل أهداف الزمالك؛ أشرف بن شرقي وعمر السعيد وإمام عاشور، وجاءت ثنائية بيراميدز عن طريق؛ علي جبر وفاجري لاكاي.
ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الثالث.