الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

فرج عامر يعلن إنشاء ناد جديد بعد خسارته انتخابات سموحة

FARAJ


ملاعب - وكالات 

 

أعلن رجل الأعمال الشهير فرج عامر إنشاء ناد جديد، بعد خسارته انتخابات سموحة أمام وليد عرفات.

وخسر فرج عامر مقعد رئاسة نادي سموحة بعد ترأسه النادي 23 عاما كاملة.

اضافة اعلان
 

وقال فرج عامر عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“: ”إنشاء ناد جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للشهر فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة وهيئة سوق المال“.

وفي تعليقه على خسارته انتخابات سموحة كتب فرج عامر عبر ”فيسبوك“: ”سموحة ناد عريق وناد عظيم، وصرح رياضي مصري عملاق، وإن شاء الله سيظل عملاقا، وسيزدهر أكثر وطموحات أعضائه شيء جميل ومحترم، وأكيد رأيهم واختياراتهم صح، ولا ننسى أن تشرشل سقط في انتخابات إنجلترا بعد أن فاز في الحرب العالمية الثانية، مش مهم تعمل اللي بتعتقد أنه صح لازم تعمل اللي الناس شيفاه صح، والحمد لله أشعر أني خفيف وعندي طاقة لأني تحررت من قيود والتزامات ضخمة ومسؤوليات عملاقة، وأستطيع أن أركز من الآن في أشياء كانت في أشد الاحتياج لتركيزي، وعلاقتي بالجميع مستمرة ومستقرة ولا أحمل لأحد في قلبي إلا الخير“.

 

وكان سموحة قد أعلن في بيان رسمي فوز وليد عرفات بمقعد رئاسة النادي على حساب محمد فرج عامر، كما شهدت الانتخابات فوز عمر الغنيمي بمنصب نائب رئيس النادي بجانب أحمد عجلان وأشرف مختار وأحمد فتح الله وأحمد العادلي بمقاعد العضوية فوق السن (35 عاما) وماهينور سامح بمقعد العضوية تحت السن.

وفاز وليد عرفات بمنصب نائب الرئيس في وجود فرج عامر منذ عام 2017 وحتى العام الحالي قبل أن يخوض الانتخابات الأخيرة ويفوز بمقعد الرئاسة.

وشهد صراع رئاسة سموحة تحديدا ترشح 6 أشخاص هم: فرج عامر ووليد عرفات ورجل الأعمال محمد مجاهد ورفعت مرسي وأحمد الصغير وهاني محمد البهي.