الجمعة 26-04-2024
ملاعب

عبدالمنصف يوضح سر احتفاله مع لاعبي الزمالك بلقب الدوري

19-9-2021_17_39_58_GomhuriaOnline_1431632065998


ملاعب - وكالات 

  أوضح محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري، أن احتفاله بقميص الزمالك عقب مباراة الفريقين، أمس، كان بمثابة إعلان عن نهاية مسيرته في الملاعب.

اضافة اعلان
 

تعادل الاتحاد السكندري مع الزمالك بهدف لمثله، أمس الثلاثاء، في لقاء الفريقين الذي أقيم ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وارتدى عبدالمنصف قميص الزمالك عقب اللقاء، واحتفل مع لاعبي الفارس الأبيض خلال تتويجهم بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ14 في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

وقال عبدالمنصف في تصريحاته عبر برنامج “الماتش” المذاع على قناة صدى البلد: “ظهوري بقميص الزمالك هو نهاية مسيرتي في الملاعب”.

 

وأضاف: “الآن أصبحت مطمئناً على مصير الاتحاد السكندري وضمان البقاء في الدوري، ولا توجد مباراة أهم من هذه لإعلان نهاية مسيرتي في الملاعب”.

 

وتابع: “مباراة الزمالك هي رقم 454 في تاريخ مشاركاتي بالدوري، وفي كل الأحوال بالتأكيد سأعود إلى الزمالك البيت الكبير”.

وأكمل: “قررت الاعتزال بشكل نهائي بمجرد الاطمئنان على موقف الاتحاد السكندري بالدوري، أعلم أني ما زلت قادر على العطاء لمدة 3 مواسم على الأقل لكن الموسم الحالي كان صعباً”.

وعن العمل في الزمالك بعد الاعتزال، أشار: “أنا تحت أمر النادي ولا يمكن التأخر عن خدمته، أنا أخطط لإقامة مشروع كبير متعلق بالخدمات الرياضية بعد الاعتزال