الجمعة 03-12-2021
ملاعب

عبدالحفيظ يرد بقوة على تصريحات كارتيرون السابقة

DSC_5608-scaled

ملاعب - وكالات 

 

 رد سيدعبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، على تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك التي أدلى بها في وقتٍ سابق، فيما يخص قوة المارد الأحمر وامتلاكه جميع المقومات لتحقيق لقب الدوري المصري.

اضافة اعلان
 

وكان كارتيرون قد أكد في وقت سابق أن الأهلي صرف الكثير من الملايين في الميركاتو الصيفي الماضي، لذا هو الفريق الأقوى والأجهز لتحقيق لقب الدوري على عكس الزمالك، وهو ما اعتبره عبدالحفيظ بمثابة وضع الضغوط على “الشياطين الحمر”.

 

وقرر عبدالحفيظ الرد على هذه التصريحات بعد مواجهة الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس الجمعة حيث قال: “كارتيرون كان يريد يعطي لنا إيحاءً أن ندخل المباراة باسترخاء ولا مبالاة، لكن تصريحاته أتت بالعكس، نحن خسرنا الدوري في الموسم الماضي”.

وتابع: “نريد أن نبني على هذه المباراة لأنها ليست الختام، متبقي 31 أسبوع، الوقت ما زال مبكرًا للغاية، حتى في تناول الأخبار كارتيرون”.

 

وعلق عبدالحفيظ ساخرًا على تصريحات مدرب الزمالك: “كارتيرون كان يتعامل بخدعة التنويم لكننا لم نسقط في ذلك، فنحن نشرب القهوة، وهذه التصريحات جاءت في صالحنا”.

وأتم حديثه: “مباراة كانت قوية جدًا منذ بدايتها، التركيز كان عالٍ جدًا والتحضير كان جيدًا جدًا، كان يمكن زيادة النتيجة أكثر من ذلك، لي الشرف أنني كنت متواجدًا في موقعة الـ6-1 كلاعب، ومسؤول في الجهاز الفني في مباراة اليوم 5-3”.

ونجح الأهلي في تحقيق نتيجة تاريخية على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.