الأحد 28-04-2024
ملاعب

طولان: اتحاد الكرة المصري ارتكب كارثة والمنتخب سيدفع الثمن

حلمي-طولان


ملاعب - وكالات 

 

يرى حلمي طولان، مدرب إنبي، أن اتحاد الكرة، ارتكب كارثة بعد موافقته على تحديد الأندية التي ستشارك في البطولات الأفريقية دون الانتظار حتى نهاية المسابقة.

وقال طولان، في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "الكشف عن الفرق التي ستلعب بأفريقيا، قد يحبط بعد الأندية خلال المواجهات المقبلة، لكن فريق إنبي سيواصل مشواره، وسيسعى لتحسين مركزه في جدول الترتيب".

وأضاف "اتحاد الكرة يدير مسابقة الدوري بعشوائية كبيرة، والمنتخب الوطني سيدفع الثمن باهظًا؛ بسبب ضغط المباريات، والبداية كانت في تعرض محمد شريف للإصابة، وأتوقع أن تحدث إصابات كثيرة في الفترة المقبلة سيعاني بسببها منتخب مصر".

وكشف "ما يحدث في الدوري المصري لا يحدث في أي دوري آخر بالعالم من تأجيلات وتخبط شديد وغياب للتخطيط، وأرى أن الجميع يندم على عدم إلغاء دوري الموسم الماضي الذي سيتسبب في عدم انتظام المسابقة في السنوات الـ3 المقبلة".

وتابع "رغم الخسارة من الأهلي أمس (2-0)، لكن كان هناك مكاسب أبرزها مثل مشاركة 5 لاعبين من قطاع الناشئين خلال اللقاء، كما قررت عدم مشاركة محمود جاد وذلك لحين استعادة وزنه وفورمة المباريات".

وزاد "سعيد بالمستوى الذي يقدمه محمد شريف مع النادي الأهلي، وتوقعت تألقه بشدة بالقميص الأحمر، فهو رأس حربة ليس تقليدي يمتلك السرعة ويتحرك إلى المرمى بشكل رائع ويمتلك القدرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص".