الخميس 18-04-2024
ملاعب

صدام جديد بين كارتيرون وإدارة الزمالك.. وشبانة كلمة السر!

604afef74236040a6269eac8


ملاعب - وكالات

 

دخل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، في صدام جديد مع إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، بسبب أحد لاعبي “الأبيض”، وفقاً لتقارير صحفية.

اضافة اعلان
 

وبحسب ما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن كارتيرون قد أرسل إنذاراً لإدارة نادي الزمالك، اعتراضاً على إتمام صفقة إعارة محمود شبانة، مدافع الفريق “الأبيض” لنادي الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم.

 

وأوضح الموقع أن كارتيرون أكد في خطابه لإدارة نادي الزمالك أنه لا يعلم شيء ولم يتم أخذ رأيه في مسألة إعارة شبانة، مشدداً على أنه المدير الفني للفريق ولا يجوز اتخاذ أي قرار بخصوص أي لاعب قبل العودة إليه.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الزمالك أكدوا أن النادي محروم من القيد في الوقت الحالي وبالتالي لم يتثني قيد شبانة في القائمة.

 

ولفت الموقع إلى أن موافقة إدارة الزمالك على إعارة شبانة تأتي حرصاً على مصلحة اللاعب والحفاظ على مستواه، وأنهم لم يبلغوا كارتيرون لكونه ليس لاعباً مقيداً داخل الفريق.

وكان شبانة قد انضم إلى الزمالك في بداية الموسم قادماً من أسوان، إلا أن أزمة حرمان النادي من التعاقدات قد حالت دون قيده في قائمة الفريق، لذلك قررت إعارته في يناير الجاري إلى الاتحاد السكندري لمدة 6 أشهر.