الجمعة 26-04-2024
ملاعب

شيكابالا يقود الزمالك أمام الجونة ،، تعرف على التشكيل المتوقع

fc0fe4f5-2feb-44a3-8830-c0cab4700451


ملاعب - وكالات

يحل الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز، ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة مساء اليوم الأحد 30 مايو 2021 بملعب «خالد بشارة» الواقع بمدينة الغردقة المصرية، ضمن مباريات الجولة الـ25 من المسابقة المحلية.

اضافة اعلان
 

 


ويدخل الزمالك مباراة الجونة اليوم وهو منتشي بالانتصارات المتتالية في الفترة الماضية، والتي كان آخرها فوزه الصعب على الإسماعيلي بهدف يوم الخميس الماضي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتأهله إلى الدور ربع النهائي لملاقاة مصر للمقاصة.

 

 


وقد يواجه الزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، مشكلة في مباراة اليوم بسبب الإرهاق، في ظل توالي المباريات، إذ خاض الفريق الأبيض 3 مباريات في غضون 7 أيام فقط، وسيخوض اليوم مباراته الرابعة في 10 أيام.

 

 


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري بصورة مؤقتة برصيد 54 نقطة، متفوقا على غريمه الأهلي، حامل اللقب، بفارق 13 نقطة، لكن الفريق الأحمر لعب 5 مباريات أقل، ما يعني فرصة الانقضاض على الصدارة بفارق نقطتين حال فاز بكل مبارياته.

 


على الجانب الآخر، يحتل الجونة المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة.


ويغيب عن الزمالك في مباراة الجونة اليوم مدربه باتريس كارتيرون، إذ لن يجلس على مقاعد البدلاء بسبب إيقافه مباراتين من جانب اتحاد الكرة المصري، بعد اعتراضه بصورة غير لائقة على الحكم أمين عمر خلال مباراة الفريق الأبيض ضد الإسماعيلي.

 

 


كما يفتقد الزمالك جهود عددا من لاعبيه في مباراة الجونة اليوم، حيث يغيب كل من طارق حامد، وفرجاني ساسي، وأشرف بنشرقي، وحمزة المثلوثي للإيقاف، فيما يغيب محمود علاء، ومحمد عبدالشافي، وحازم إمام، وحميد أحداد للإصابة.
وفيما يلي نستعرض تشكيل الزمالك المتوقع أن يبدأ به كارتيرون مباراة الجونة اليوم في الدوري المصري.

 


تشكيل الزمالك المتوقع :

 

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد عيد - محمود حمدي «الونش» - محمد عبدالغني - أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - إمام عاشور - محمود عبدالرازق «شيكابالا» - يوسف إبراهيم «أوباما» - أحمد سيد «زيزو».
خط الهجوم: سيف الجزيري.