الإثنين 29-04-2024
ملاعب

شاهد واحكم بنفسك.. هل سب شيكابالا الأهلي مجدداً؟

image


ملاعب - أشعل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، مواقع التواصل الاجتماعي مجددا بين جماهير ناديه وأنصار المنافس التقليدي، الأهلي.

اضافة اعلان

حضر شيكابالا رفقة زميله في الفريق إمام عاشور، لمساندة فريق كرة السلة بالنادي في مباراته ضد بترو لواندا الأنجولي، مساء امس الجمعة، في دوري أبطال أفريقيا.

فاز الزمالك على الفريق الأنجولي بنتيجة (85-72) على صالة حسن مصطفى، لينتزع صدارة مجموعة النيل، ويتأهل للمرحلة النهائية التي ستقام في رواندا، شهر مايو المقبل.

 

وعقب اللقاء، احتفل "شيكابالا" من داخل الملعب مع جماهير فريقه في المدرجات، رافعا يديه، وبمجرد أن بدأت الجماهير البيضاء في توجيه السباب للأهلي، أدار قائد الزمالك ظهره لهم، وانصرف.

 

أشعل قائد الزمالك الجدل بين جماهير الفريقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه الكثيرون بالإصرار على الإساءة للأهلي وجماهيره.

بينما دافعت عن شيكابالا فئة أخرى، تشير إلى أن اللاعب أدار ظهره للجماهير بمجرد بدء الهتافات المسيئة، في إشارة منه لرفض السباب للأهلي.

في سياق آخر متصل بهذه الواقعة، دافع نجم الزمالك السابق، خالد الغندور عن تواجد شيكابالا في الصالة المغطاة، مشيدا بعدم تعنت الفريق الأنجولي.