الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

سيناريو جديد في علاقة الأهلي ونيدفيد.. وخطوة تحسم مصيره

129A6790-5f3c4a5e6693f


ملاعب - وكالات

اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قراراً يحدد مصير كريم نيدفيد لاعب “ألأحمر” المعار لفريق فيوتشر، وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

اضافة اعلان
 

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فن إدارة النادي الأهلي طلبت من نيدفيد قطع إعارته مع فيوتشر، في ظل حاجة الفريق “الأحمر” إلى جهوده في الموسم المقبل.

وأوضح الموقع أن نيدفيد طلب مهلة للتفكير في العودة من جديد إلى الأهلي، وقطع إعارته مع فيوتشر والتي تمتد إلى الموسم المقبل.

 

وأشار الموقع إلى أن إدارة الأهلي استطلعت رأي نيدفيد من العودة في ظل حاجة “الأحمر” للاعب يجيد اللعب في مركز رقم 8، ولكنه لا يزال يدرس فكرة العودة في الوقت الحالى.

 

وأكد الموقع أن نيدفيد يخشى من العودة إلى دكة الأهلي وعدم المشاركة، على عكس وضعه في فيوتشر حيث يشارك اللاعب بشكل أساسي واستعاد تألقه مع الفريق.

 

وابتعد نيدفيد عن المشاركة مع الأهلي لمدة عامين بسبب الإصابة في غضروف الركبة، والتي أبعدته عن الملاعب فترة قاربت من العامين والنصف، قبل أن يعود للظهور في المباريات من خلال فيوتشر بعدما فضل الجهاز الفني تجهيزه قبل استعادته مجدداً لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وكانت إدارة الأهلي وافقت على إعارة كريم نيدفيد إلى فيوتشر، من أجل اكتساب اللاعب حساسية المباريات ومشاركته بعد اكتمال شفائه وانتظامه في التدريبات، وجاهزيته التامة للتواجد فى المباريات الرسمية، وظهر اللاعب بصورة جيدة مما دفع “الأحمر” للمطالبة بعودته من جديد بعد موسم من إعارته.