الخميس 02-05-2024
ملاعب

سموحة يهزم طلائع الجيش بالدوري المصري

سموحه


ملاعب - وكالات

فاز فريق سموحة بهدف نظيف أمام طلائع الجيش، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، في إطار مؤجلات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 

 

وسجل محمود حليمو هدف فريق سموحة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، حيث استقبل كرة عرضية رائعة من زميله عبد الرحمن عامر، ليضعها في مرمى محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وكانت مباراة سموحة وطلائع الجيش، قد تأجلت منذ يوم 22 نوفمبر، بسبب سوء الأحوال الجوية في الإسكندرية في هذا الوقت.

 

 

وحقق فريق سموحة الانتصار الثاني على التوالي في الدوري هذا الموسم، حيث كان قد فاز أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع السابع.

 


وفاز فريق سموحة قي المباراة الثالثة هذا الموسم، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرتقي 4 مراكز دفعة واحدة في جدول ترتيب الدوري.

 


على الجانب الآخر، يواصل فريق طلائع الجيش فقدان النقاط بمسابقة الدوري المصري، ويتلقى الهزيمة الرابعة في الدوري، هذا الموسم.

 


وخسر فريق طلائع الجيش المباراة الثانية على التوالي في الدوري هذا الموسم، إذ كان تلقى هزيمة بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز في الجولة الماضية.

 


وتعرض محمد ناصف ظهير أيسر طلائع الجيش للطرد في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

 


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 12 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض 7 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر مباراة واحدة.

 


بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 5 في المركز السادس عشر، بعدما خاض 7 مباريات، إذ فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات.