الخميس 25-04-2024
ملاعب

رد ناري من حمدي النقاز على إمكانية إعارته

98-172740-hamdi-nagguez-comeback-zamalek_700x400


ملاعب - علق التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك، على الأنباء المتداولة حول إمكانية إعارته من الفريق أو وضعه على قائمة الانتظار وذلك بعد أن تم التعاقد معه هذا الصيف.
اضافة اعلان

النقاز: الزمالك لم يتعاقد معي ليخرجني إعارة
وقال حمدي النقاز في تصريحاته عبر موقع “في الجول” المصري: “الزمالك لم يتعاقد معي ليخرجني للإعارة أنا أريد الاستمرار مع النادي واللعب مع الفريق الأبيض”.

وأضاف: “إذا استمرت أزمة منع الزمالك من القيد لمدة فترتين انتقالات سيكون من الصعب أن أكمل موسم كامل دون لعب كرة قدم”.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، إخطاراً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، يوم الأحد الماضي، يفيد بمنع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قيد إدارة النادي السابقة اللاعب الناشئ حسام أشرف رغم توقيعه لفريق آخر.

وكشف المحامي الإيطالي سلفاتورى تشيفالى، وكيل نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، عن مفاجأة بشأن منع النادي من القيد.

سلفاتوري: منع الزمالك من القيد لفترتين معلومة غير صحيحة
وقال سلفاتورى تشيفالي في تصريحات خاصة عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على قناة “النهار”، إنه يعتقد أن منع الزمالك من القيد لفترتين معلومة غير صحيحة.

وأضاف: ” كل القضايا الحالية للزمالك تسير بشكل جيد، ونسعي لإنهاء كافة الأزمات”.

وأكد سلفاتورى تشيفالي، محامي الزمالك في القضية الخاصة بحمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول، قرار المحكمة الرياضية في قضية النقاز اليوم ليس له علاقة بالتسوية بين اللاعب والزمالك.


وأوضح سلفاتوري حول هذا الأمر، إن كل ما يتردد عن قبول طعن الزمالك في قضية النقاز ليس له علاقة بالتسوية التي أجراها نادي الزمالك مع اللاعب بعد التعاقد معه.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في الأيام الماضية أن حمدي النقاز وافق على تسوية قضيته ضد النادي في المحكمة الرياضية بعد تعاقده مع نادي الزمالك.