الخميس 06-10-2022
ملاعب

رئيس الزمالك يفتح النار على زيزو بعد أزمته الأخيرة.. ماذا قال؟

163-105845-zizo-zamalek-departure-january-sudden_700x400


ملاعب - وكالات 

 فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على لاعبه أحمد سيد “زيزو” بعد أزمة مستحقاته الأخيرة التي اشتعلت قبل 24 ساعة من مواجهة بيراميدز التي أقيمت أمس الأربعاء، وانتهت بفوز “الفارس الأبيض” 3-2.

اضافة اعلان
 

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز في عقر داره، ليصل إلى النقطة 28 مقتنصًا وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، خلف غريمه التقليدي الأهلي بفارق 3 نقاط.

ماذا قال مرتضى منصور عن أزمة زيزو مع الزمالك؟
وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “هناك لاعب كان يحصل على 750 ألف، وعلمنا أنه حصل على 22 مليون ونصف في يديه والآن يقول لن أنزل التدريبات”.

وأضاف: “الأخبار التي يسربها اللاعبون لأصحابهم كذب، وكما قلت لا يوجد أحد قادر على لي ذراع مرتضى منصور لأنه الزمالك.. الأموال خرجت من الخزنة، ثم تجد لاعبًا أخرًا يحصل علىمليون جنيه فقط، وتريدون أن يحب اللاعبون بعضهم بعضًا!!، وأعتقد أنه لابد أن يعود العدل مرة أخرى”.

وتابع: “جوسفالدو فيريرا لم يستبعد أحد، وهناك لاعب قال إنه أصيب بشد في الخلفية، وأنا سأكشفكم أمام الملايين مثلما كشفت الأربعة لاعبين الأخرين ونادي الزمالك فيه ملايين الآن وحق القرآن الكريم فيه ملايين، ولم نأخذ قرض بجنيه”.

وأردف: “سأتحدث وسأكشف كل شيء، وجماهير الزمالك واعية ولا يوجد عندها عزيز، فهل هناك أعز من طارق حامد؟ الجماهير الآن انقلبت عليه، وأنا أضرب المثل به لأن الجماهير كانت تضعه في مكانة مختلفة تمامًا، ومن قبله أشرف بن شرقي، لكن الثلاثة لاعبين (لم يذكر اسمائهم) ستنكشفون حتى وإن لم أحصل على أي بطولة منكم، تكفي الفرحة من الألعاب الأخرى”.

واختتم قائلاً: “هؤلاء اللاعبون حسابهم سيكون عسيرًا، المدير الفني قال لهم إنهم ليسوا مُصابين، وانا سأفضحهم أمام مصر كلها لأنهم يتمارضون، في القوات المسلحة عندما يفعل أحد ذلك يطلقون عليه الرصاص، أنا لن أطلق عليك الرصاص الحي، لكن أنت ستأخذ حكم إعدام أمام الجماهير”.

وكانت تقارير صحفية وأخرى إعلامية، قد أكدت وجود أزمة بين أمير مرتضى وزيزو، بعدما طلب الأخير الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل مباراة بيراميدز، وهو جعل الأمر يتطور بين الطرفين، خاصة وأن مدير الكرة يرى أن هذا الوقت ليس مناسبًا للحديث عن أزمة المستحقات.