الجمعة 19-04-2024
ملاعب

رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة تصريحاته ضد الجماهير

FJTfiTMXsAIANhb


ملاعب - وكالات

نفى المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، ما نُشر على أحد المواقع تنال من حق جماهير النادي العظيمة.. مشيرًا إلى أن تلك التصريحات عارية تماماً عن الصحة ولم أدُلِ بها على الإطلاق.

اضافة اعلان
 


وشدد على احترامه الشديد لجماهير الإسماعيلي التى يعتبرها درع النادي الأهم وحصن الأمان وسلاحه الرادع أمام أى أحد يرغب فى النيل من قيمة الكيان العريق.. مؤكداً أن هذه التصريحات تستهدف تعطيل مسيرة الاستقرار الذى يمر به الفريق وبدء عودته لمسار الانتصارات وتحسين مركزه بجدول البطولة المحلية.

 


وأضاف رئيس النادي الإسماعيلي: ”بشهادة الجميع جماهير الإسماعيلي هي الأوفى والأكثر دعماً ومساندة للفريق لاسيما فى الأوقات الصعبة لذلك فهل من المعقول أن أدلى بتصريحات ضدهم خاصة أنهم يمثلون المُحفز الأول للاعبين فى تحقيق الإنتصارات وبذل قصارى الجهد فى الملعب طوال الـ90 دقيقة فى المباراة؟!“.

 


وتابع: ”أعتبر نفسي مشجعاً للفريق قبل أن أكون مسئولاً عن كيان له محبون وعشاق فى مختلف الوطن العربي، لذلك أعي جيداً مدى أهمية تلك الجماهير التى لا تهتم سوى بفريقه من أجل تحقيقه للانتصارات“.

 

وأكمل حديثه: ”سأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل الجهات التى قامت بنشر تلك التصريحات وتستهدف الوقيعة بيني وبين الجماهير التى أعشقها وأبذل قصارى جهدي وأسعى دائماً لتذليل كافة العقبات لضمان حضورها وبكثافة فى المدرجات وتزين الملعب باللون الأصفر الذى افتقدناه لسنوات طويلة ماضية“.

 


واختتم تصريحاته: ”أعمل أكثر من 15 ساعة يومياً لخدمة هذا النادي العريق، الجماهير لها كل الحق فى إبداء آرائها تجاه الفريق، فهذه هى طبيعة الأندية الجماهيرية إلا أنني أحرص دائما على عمل ما يصب فى الصالح العام وأن أكون على قدر ثقة الجمعية العمومية التى نصَّبتني لقيادة الكيان الأصفر العظيم فى تلك الفترة الحرجة”.