الإثنين 06-12-2021
ملاعب

خطة النادي الأهلي لتأمين بقاء نجميه بعد الاعتزال

الأهلي-740x431@2x

ملاعب - وكالات 

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الثلاثاء ، عن خطة مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، لتأمين بقاء إثنين من نجوم الفريق “الأحمر”، تأهباً لاعتزال الثنائي .

اضافة اعلان
 

خطة النادي الأهلي لتأمين بقاء “نجميه” بعد الاعتزال .. 

ووفقاً لما أوردته صحيفة رياضية ، فإن لجنة التخطيط في الأهلي تُناقش استحداث منصب إداري وآخر فني داخل جهاز الكرة فى الفترة المقبلة.

وأوضحت ، أن هذه الخطوة تأتي تمهيداً لتعيين وليد سليمان وسعد سمير ، قائدي فريق الأهلي ، في المنصبين المستحدثين ، بعد إعلان اعتزالهما خلال الفترة المقبلة .


وأشارت الصحيفة ، إلى وجود ثقة كبيرة فى سليمان وسمير ، نظراً لتاريخهما الكبير مع النادى الأهلي ، وعطائهما اللا محدود ، بالإضافة لكونهما من قائدي الفريق واللاعبين الكبار الذين يستحقون التقدير .

 

وأكدت ، أنه على الرغم من عدم وجود نية لدى سمير وسليمان لإعلان اعتزالهما بنهاية الموسم الجاري ، إلا أن الإدارة ترفض الاستغناء عن خدمات الثنائي حال اتخاذهما القرار فى أى لحظة ، وذلك من خلال الاستفادة من خبراتهما الكبيرة التى اكتسبوها خلال مشوارهما الحافل .


وأبرزت الصحيفة ، تصريحات حازم الحديدي وكيل أعمال وليد سليمان ، الخاصة بأن اللاعب سيعلن اعتزاله حال تتويج المارد الأحمر بطلا لأفريقيا بالنسخة الجارية .

 

وتحدث الحديدي قائلاً : “ما علاقة تتويج الأهلي بالبطولة الأفريقية واعتزال وليد سليمان ؟ ، الحاوي ليس مجرد لاعب فهو كابتن تاريخي للنادي ، وعلاقته بالقلعة الحمراء علاقة أبدية ، وسيظل لاعباً مع الفريق حتى إن كان بقدم واحدة ”.


وأضاف : “ وليد حتى فى ظل غيابه عن المشاركة فى المباريات يقوم بدور مهم فى تحفيز اللاعبين وممارسة مهامه كأحد كباتن الأهلي الذى يحتاجهم بشدة فى هذه الآونة لا سيما فى الأمتار الأخيرة من عمر البطولات سواء دوري الأبطال أو الدوري وكأس مصر ”.