السبت 20-04-2024
ملاعب

حقيقة رحيل مدرب الزمالك إلى السد القطري

686f57e9de9916ee40b4d680e9d2602d1d0f360a


ملاعب - وكالات

 

أوضح حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، حقيقة رحيل المدرب الفرنسي إلى السد القطري خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد الأنباء التي ربطته بتولي المهمة الفنية خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز الذي رحل إلى تدريب برشلونة  قبل أيام قليلة.

اضافة اعلان
 

وارتفعت أسهم كارتيرون بقوة في المنطقة العربية، وذلك بعد النجاحات الرائعة التي حققها مع الزمالك، على الصعيدين المحلي والأفريقي، حيث حصد السوبر الأفريقي وتوج بالسوبر والدوري المصري.

 

وقال حازم فتوح في تصريحات تليفزيونية تلفزيونية: “لا توجد أي مفاوضات بين كارتيرون والسد القطري، وكل ما يثار حول اقترابه من تولي مهمة أحد الأندية الخليجية ليس له أي أساس من الصحة، فهو مرتبط بعقد مع الزمالك ويحترمه بشدة”.

وتابع: ” المدرب الفرنسي سعيد داخل الزمالك حاليًا، ويرى أنه بإمكانه الاستمرار وتحقيق النجاحات مع القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تفعيل عقده لمدة 3 مواسم”.

 

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الإسماعيلي، يوم الجمعة المُقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لاستعادة توازنه، خاصة بعد الخسارة التاريخية أمام غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 3-5، في كلاسيكو الجولة الثالثة الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.