الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

حقيقة خلاف قفشة ومحمد صلاح

6145d89242360455ac44ce6b


ملاعب - وكالات 

 

كشف محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب فريق الأهلي، حقيقة خلافه مع محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه لم يقصد التقليل من شأن صديقه بأي حال من الأحوال

اضافة اعلان
 

وكان قفشة قد أكد في وقت سابق أن موهبة صلاح تتلخص في سرعته على عكس الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتمتع بمهارة فائقة.

 

وقال قفشة في تصريحات تلفزيونية: “تصريحاتي عن صلاح تم تفسيرها بشكل خاطئ،  عندما قلت إن موهبته في سرعته، بعكس ميسي فهو وضع الله موهبته في كرته الرائعة، ولم أقصد التقليل من ابن بلدي فهو أفضل لاعب في العالم حاليًا وصعب أن يصل لاعب مصري لما وصل إليه الآن، الأمر صعب بالفعل”.

وتابع: “البعض فسر استبعادي من المنتخب لوجود مشكلة بيني وبين صلاح، ولكن حديثي لم يكن فيه تقليل من نجم مصر، وخالد الغندور كان استعان بحديثي عنه في تدوينة له، بعض الأشخاص لا يفهمون وهذه مشكلتهم”.

 

وأتم حديثه بقوله: “أسعى لتقديم كل ما لدي من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية وأتطلع للظهور بشكل جيد خلال معسكر منتخب مصر المُقبل”.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.