الإثنين 30-01-2023

حسين السيد: قربنا المسافات مع بن شرقي

3dc708a1c5bea3dd8747cb41f1479f668f9cf1d1


ملاعب - وكالات 

 

أكد حسين السيد عضو اللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك، أن اللجنة بقيادة حسين لبيب سوف تعمل على حل جميع الملفات الشائكة داخل النادي قبل الانتخابات المقبلة.

اضافة اعلان
وقال حسين السيد في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت "سوف نعمل بكل جهد وجدية ونقوم بحسم ملفات التجديد الخاصة بالنجوم وذلك حتى اليوم الأخير لنا في النادي".
 
وأضاف: "لن نضع المجلس القادم في أزمة عنيفة ونترك المشاكل والأزمات تحاصر النادي، وسنسعى لحل جميع الأمور التي ينتظرها جمهور الزمالك".
 
وتابع: "بعد التجديد للثنائي إمام عاشور وعبد الله جمعة أمس، ستكون هناك جلسة في الأيام القليلة المقبلة مع أشرف بن شرقي وذلك من أجل حسم ملف التجديد، وبالمناسبة تمكنا من تقريب المسافات في الأمور المالية مع اللاعب للتجديد".
 
وزاد: "لن نهدد أشرف بن شرقي بعدم المشاركة في المباريات حال تعثر مفاوضات التجديد معه، واللاعب يتواجد في قائمة المنتخب المغربي خلال الفترة الأخيرة، لكن الزمالك يمتلك بدائل لتعويضه، والمفاوضات مع بن شرقي تسير بشكل جيد".
 
وكشف: "محمد أبو جبل لن يلعب في أي فريق آخر سوى الزمالك، وأبلغني بذلك وسوف يجدد عقده مع القلعة البيضاء قريبا".
 
وواصل: "قررت عدم خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، حيث لا أفضل الدخول في صراعات انتخابية، وأفضل فقط خدمة النادي بدون أي مسميات".
 
واختتم: "لا توجد نية لإجراء تعديل على منصب مدرب حراس المرمى بالفريق، ولم نناقش هذا الملف بعد الخسارة بنتيجة 5/3 أمام الأهلي، حيث كان الفريق بالكامل بعيدا عن المستوى المطلوب".
 
يذكر أن المدة القانونية لإدارة الزمالك الحالية تنتهي في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.