السبت 27-04-2024
ملاعب

تفاصيل الإجتماع العاصف لمجلس بيراميدز مع أروابارينا

39248


ملاعب - وكالات 

عقد مجلس إدارة نادي بيراميدز جلسة عاصفة مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة عبر تطبيق “ زووم ” حضرها ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي ، لمناقشة المدرب في موقف الفريق خاصة بعد الخسارة الأخيرة القاسية أمام سموحة في الدوري بثلاثة أهداف دون مقابل .

اضافة اعلان
 

أروابارينا يعترف بتحمله المسؤولية عن نتائج بيراميدز ..

 

وبحث مجلس الإدارة كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة مع المدير الفني والاستفسار حول أسباب النتائج الأخيرة للفريق في الدوري ، خاصة وأن بيراميدز يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر تعاقد معهم النادي لدعمه والمنافسة على جميع البطولات .

واعترف المدير الفني خلال الجلسة بتحمله المسئولية الكاملة عن النتائج الأخيرة في الدوري وأنه بصفته المدير الفني فهو المسئول عن كل شيء يخص الفريق ، معترفا بأن الإدارة لم تقصر في أي شيء تجاه الفريق سواء الجهاز الفني أو اللاعبين ، ووفرت الدعم المطلوب على كل المستويات وبكل قوة.


المدرب تعهد لمجلس الإدارة على هامش الجلسة بأنه سيقاتل مع اللاعبين لتعويض النتائج الأخيرة ، والبداية ستكون أمام الرجاء المغربي في مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وأن الجميع لديه هدف أساسي وهو عبور عقبة الرجاء المغربي والوصول للنهائي والفوز باللقب القاري .