الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تعليق ناري من وائل جمعة بعد رحيل رمضان صبحي

40982


ملاعب - وكالات

 

شن وائل جمعة، قائد النادي الأهلي وصخرة دفاعه السابق هجومًا عنيفًا على رمضان صبحي، لاعب الفريق الشاب، عقب رفضه تمديد إعارته أو الانتقال للقلعة الحمراء على سبيل البيع النهائي، معلنًا انتقاله إلى نادي بيراميدز في الموسم المقبل. 
اضافة اعلان


وكتب وائل جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" معلقًا على انتقال رمضان صبحى لبيراميدز قائلا: "الفترة اللي فاتت واللى حصل فيها من بقاء ورحيل بعض اللاعبين عن الأهلى، وما يحدث حاليا فيها دروس كثيرة جدًا لإدارة نادينا فى التعامل مع اللاعبين أهمها بس اللى باعك مرة هيبيعك ألف مرة، وفى برضه اللي اشتراك هيفضل متمسك ويبيع الدنيا والفلوس علشان خاطرك ومع ذلك بياخد وبيتقدر من النادي".



وأضاف وائل جمعة: "التاريخ حاضر علشان يفكرنا كنا ليه كويسين في النقطة دى أولا العقود كانت خمس سنين، وقبل نهاية العقد بسنتين لو مجددتش مع السلامة أو تتجمد وفي ألف لاعب يتمنى يلعب عندك، ثانيا مش إحنا اللى بنعمل تماثيل عجوة وعمر ما حد يلوي دراع النادي الأهلي، دائما وأبدًا سيظل الأهلي بمن حضر". 


وكانت حالة غضب كبيرة انتابت مسئولي النادي الأهلى وجماهيره عقب إبلاغ رمضان صبحي أمير توفيق مدير التعاقدات برغبته فى الانتقال إلى بيراميدز الموسم المقبل، الأمر الذي جعل النادي يعلن خروجه عن حساباته الفنية تمامًا عقب انتهاء إعارته رسميا وعودته لناديه هيدرسفيلد الإنجليزي.