الأحد 19-05-2024
ملاعب

تعليق رسمي على اتهام حكم القمة بمجاملة لاعبي الزمالك

image (1)


ملاعب - وكالات 

 

 أعرب طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، عن اندهاشه من الهجوم الشديد على محمد عادل حكم مباراة القمة الماضية بين “الفارس الأبيض” والأهلي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة.

اضافة اعلان
 

وأكد جبريل في تصريحات لموقع “في الجول” المصري، قائلاً: “محمد عادل لم يجاملنا في أي قرار، بدليل أنه احتسب ضربتي جزاء للنادي الأهلي خلال اللقاء منهم واحدة والنتيجة كانت كبيرة بالفعل حيث كانت تشير اللوحة 4 – 1 لصالح الأهلي”.


وأضاف: “الزمالك يرى أن إدارة محمد عادل للمباراة كانت جيدة، هو وحكم الفيديو، ولم تكن هناك أي قرارات مؤثرة في النتيجة”.


وتابع: “الغريب هو التصيد له بسبب كلامه وحتى مصطلحاته التى يعلق عليها البعض مثل دور الإدارة، فهو كان يقصد بها الهدوء والاتزان واتخاذ قرارات صحيحة وليس بمعنى مجاملة الزمالك”.

 

وأكمل: “قصده بالاحتواء للاعبي الزمالك، هو اتخاذ قرارات صحيحة سريعة، حتى لا يصبح هناك عصبية أو توتر أو جدل في الملعب”.

واستطرد: “هناك من تربص بالحكم وتعمد تسويق روايته في غير محلها، لا أعرف الهدف من الحديث عن المباراة التي انتهت منذ 48 ساعة، وكيف يعقل أن نتحدث عن اتهامات أو مجاملات ومن يقولون أنه تم ظلمه هو الطرف الفائز”.

واستوصل: “ننظر للهزيمة على أنها خسارة لثلاث نقاط، وأقول لمن يتحدث عن كونها هزيمة كبيرة أن برشلونة خسر بثمانية أهداف أمام بايرن ميونيخ، والأخير هُزم بخماسية نظيفة منذ أيام، وخسر ليفربول بالسبعة أمام أستون فيلا، مانشستر يونايتد خسر في وجود رونالدو بخمسة أهداف، النتائج جميعها واردة في كرة القدم”.

 

واختتم أمين صندوق نادي الزمالك: “هناك أسباب وضغوط غير معلن عنها، عانى منها الفريق واللاعبون كانت وراء ما حدث، ونحن نثق في قدرتهم على تجاوز ما حدث ومواصلة الدفاع عن الزمالك وبطولة الدوري التي يحملون لقبها”.

وكان عادل قد صرح في برنامج إذاعي قائلاً: “أصعب لحظات المباراة كانت بعد هدف الأهلي الثالث، شعرت أن التوتر تسلل إلى لاعبي الزمالك وقلت لزملائي علينا أن نحسن إدارة الموقف لأن إشهار بطاقة تلو أخرى أمر سهل، لكن علينا احتواء اللاعبين، الحالة الوحيدة التي تدخل فيها الفيديو هي ركلة الجزاء الثانية للأهلي”.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بياناً رسمياً الإثنين، يتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد حكم القمة.

 

والتقى فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مع الزمالك، على ملعب “ستاد القاهرة”، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري، وانتهى اللقاء بفوز “المارد الأحمر” بخماسية مقابل 3 أهداف.