السبت 20-04-2024
ملاعب

تعليق جديد من محامي شيكابالا على عقوبة إيقافه مع الزمالك

image


ملاعب - وكالات 

 

 علّق كمال شعيب، محامي محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، من جديد على عقوبة إيقاف اللاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم، وموعد حسم الأزمة.

اضافة اعلان
 

وتحدث شعيب في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “عقوبة شيكابالا من اتحاد الكرة ظالمة ومخالفة للائحة، والثلاثاء جلسة النطق بالحكم في القضية المرفوعة بمركز التسوية والتحكيم ضد قرار الاتحاد بالإيقاف”.

 

وأضاف: “ننتظر أن يتم تعديل عقوبة شيكابالا أو إلغائها لأنها ظالمة، وأتمنى أن يلتزم اتحاد الكرة بالقرار الذي سيصدر، والمحكمة كانت تريد الاطلاع هل تم التحقيق مع شيكابالا من الاتحاد المصري أم لا”.

وتابع: “للأسف تم التعامل بصورة غير لائقة من اتحاد الكرة مع مركز التسوية والتحكيم واضطررنا لإثبات ذلك عبر الشرطة”.

 

واختتم محامي شيكابالا قائلاً: “وأبلغنا اتحاد الكرة أنه لا يتعامل مع مركز التسوية والتحكيم، ولا يلتزم بقراراته وإن صدر قراراً على العقوبة لن يتم تنفيذه، وننتظر جلسة النطق بالحكم”.

وكانت لجنة المسابقات قد وقعت عقوبة كبيرة على شيكابالا بعد نهاية مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، في ختام بطولة الدوري للموسم المنصرم، بالإيقاف لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.

ووقعت اللجنة العقوبة الكبيرة على شيكابالا بدعوى تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد، وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها، قبل أن تقوم لجنة التظلمات بتخفيضها للإيقاف 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.

وسيغيب شيكابالا عن قيادة فريق الزمالك حتى شهر فبراير المقبل، عقب العودة من بطولة أمم إفريقيا، وذلك في حال تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا.