الخميس 25-04-2024
ملاعب

تحذير هام من موسيماني للاعبي الأهلي قبل موقعة كايزر تشيفز

2021_4_9_10_32_25_462


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن توجيه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تحذيراً هاماً للاعبي “المارد الأحمر”، قبل موقعة كايزر تشيف المنتظرة، في نهائي بطولة دوري الأبطال.

اضافة اعلان
 

 

وقد حذر موسيماني  لاعبي الأهلي من إجادة فريق كايزر تشيفز للتعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة، وأنها مصدر خطورته، وأحد أهم الحلول التي يعتمد عليها في زيارة شباك المنافسين.




حيث يرغب موسيماني في التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، خاصةً وأن كايزر تشيفز يضم لاعبين طوال القامة يجيدون التعامل بالرأس.


حيث  أن موسيماني يعكف خلال التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب، على تطبيق بعض الجمل مع لاعبي الأهلي لتدريبهم على التعامل مع مثل هذه الكرات، ومنع لاعبي كايزر تشيفز من تهديد مرمى محمد الشناوي من الأطراف.

 

ويرغب موسيماني في تطبيق بعض الجمل الخاصة لتعامل دفاع الأهلي في مثل هذه المواقف، وعلى ضرورة التعامل مع الكرة وتشتيتها قبل الوصول للاعبي كايزر تشيفز داخل منطقة جزاء.


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره كايزر تشيفز، في مباراة من العيار الثقيل تنطلق في تمام الساعة 9:00 من مساء السبت المقبل، على ملعب “المركب الرياضي بمحمد الخامس” في نهائي دوري أبطال إفريقيا.