الأربعاء 23-10-2024
ملاعب

تحديد موعد انتخابات اتحاد الكرة المصري

1613995243


ملاعب - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد انتخابات مجلس إدارته المقبلة، وذلك بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اضافة اعلان

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي إنه تلقى موافقة الفيفا على خارطة الطريق التي وضعها ورفعها إليه بشأن انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الجديد.

 

وقال الاتحاد المصري: "الانتخابات المقبلة ستقام يوم 5 يناير/ كانون الثاني 2022 موعد انتهاء مهمة اللجنة الثلاثية المكلفة من قبل الفيفا بإدارة شؤون الاتحاد والتي يترأسها أحمد مجاهد".

 

وتضمنت موافقة الفيفا كل ما قام الاتحاد المصري لكرة القدم بطلبه وهو الدعوة لجمعية عمومية وإجراء بعض التعديلات على بنود اللائحة الخاصة به.


وبحسب البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري، فإن الفيفا وافق أيضاً على تكليفات اللجنة الثلاثية الخاصة بإدارة العملية الانتخابية المقبلة، مشددا على عدم ترشح أعضائها لهذه الانتخابات.

 

يذكر أنه لا يوجد مجلس منتخب لاتحاد الكرة المصري منذ استقالة هاني أبو ريدة ومجلسه عقب خروج منتخب مصر من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2019.


وعقب استقالة أبو ريدة ومجلسه، تعاقب على اتحاد الكرة المصري مجلسين بالتعيين من قبل الفيفا، الأول بقيادة عمرو الجنايني والثاني برئاسة أحمد مجاهد.