السبت 04-05-2024
ملاعب

بيراميدز يخطط لاستغلال تعثر الزمالك وإغراء بن شرقي تمهيدًا لضمه

19_2021-637670608940442726-44


ملاعب - كشفت تقارير مغربية، عن محاولة نادي بيراميدز ضم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُستغلا عدم وصول القلعة البيضاء لاتفاق نهائي وحاسم مع اللاعب المغربي.
اضافة اعلان

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي المُقبل، ما يمنحه إمكانية التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم، أي قبل ستة أشهر من انتهاء عقده مع القلعة البيضاء الأمر الذي يثير مخاوف مسؤولي النادي ويفرض عليهم التوصل إلى حل قبل فوات الأوان.

وتواصل إدارة نادي الزمالك مجهوداتها من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال أشرف بن شرقي لتمديد عقده لثلاثة مواسم إضافية، ولكن صرح مسؤولو القلعة البيضاء أن اللاعب المغربي يرغب في التجديد ولكن مع وجود بند بشرط جزائي ضعيف يُمكنه من الرحيل في أي وقت بعد أن يقوم بدفعه، وهو ما رفضته الإدارة شكلاً وموضوعاً.



وكشفت صحيفة "هسبريس" المغربية أن نادي بيراميدز يرغب في تقديم عرض مغر للاعب أشرف بن شرقي لضمه إلى صفوفه خلال الفترة القادمة.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة بيراميدز تسعى إلى استغلال أزمة اللاعب مع إدارة الزمالك لمحاولة التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعماله من أجل عدم التجديد مع الأبيض، والانضمام إلى الفريق.