الإثنين 29-04-2024
ملاعب

بن شرقي يقترب من الرحيل لأحد الدوريات الخليجية

20210302_1614705113-976


ملاعب - وكالات

بدأ نادي الدحيل القطري، المفاوضات الجادة مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



وذلك بسبب انتهاء عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك، في يونيو المُقبل، ويحق له التعاقد مع أي فريق في يناير الحالي.

اضافة اعلان
 

ومن المنتظر أن نرى في الساعات القليلة المُقبلة، الإعلان عن صفقة انتقال ابن شرقي لنادي الدحيل القطري.

 

ومن جانب آخر، أكدت التقارير الصحفية منذ قليل، عن قرار جديد اتخذه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، بشأن تجديد عقد المغربي أشرف.

وكانت جماهير نادي الزمالك، تطالب إدارة القلعة البيضاء، بسرعة التجديد للمغربي، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

 


وكشفت التقارير الصحفية، عن أن المستشار مرتضى منصور، وافق على كافة متطلبات المغربي ابن شرقي، من أجل تجديد عقده مع الفريق الأبيض.

 


وكشف مصدر مُطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع أوان مصر، عن أن أشرف طالب إارة الفارس الأبيض بتأجيل المفاوضات لتجديد عقده.

 


وتعد نقطة الخلاف الموجودة بين اللاعب والنادي هي قيمة الشرط الجزائي، فـ ابن شرقي يرغب في الحصول على مليون جنيه وهو ما يرفضه سئولو الزمالك وحتى الآن لم يتم التوصل لحل مع اللاعب.

 


ومن المتوقع وفي حالة استمرار الخلاف أن يرحل اللاعب عن الفريق مثلما فعل زميله السابق فرجاني ساسي الذي غادر للدحيل القطري في منتصف الموسم المنقضي .

 


وفي سياق آخر ، أعلن الفريق عن ضم لاعب الفريق السابق حمدي النقاز، في صفقة جديدة لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي، وكان حمدي النقاز قام بفسخ تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، من أجل العودة إلى صفوف الفارس الأبيض مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.