السبت 20-04-2024
ملاعب

المركز الثاني في خطر.. نتيجة صادمة للزمالك

www.elmostaqbal.com_2020-02-07_14-00-27_847311


ملاعب - أشعل وادي دجلة صراع الوصافة في الدوري المصري، حين تعادل مع مضيفه الزمالكمن دون أهداف ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري.

المركز الثاني يؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا، البطولة التي يعد الفارس الأبيض أحد أبطالها التاريخيين، ولكنه الآن يمر بمرحلة شك في الدوري المصري ومنافسه بيراميدز القوي خلفه بفارق نقطتين فقط.

وكان قد أبقى بيراميدز على حظوظه في المنافسة على وصافة الدوري بفوز قاتل على ضيفه إف سي مصر 1-صفر بملعب الدفاع الجوي سجله البديل محمد فاروق (90+3).

ورفع بيراميدز رصيده الى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الزمالك الثاني المتعادل مع وادي دجلة، علما بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده عقوبة انسحابه أمام الأهلي في مباراة الدور الأول، ما يعني أن بيراميدز كما لو كان يحتل المركز الثاني.

اضافة اعلان

وكان قد واصل الأهلي حامل اللقب وبطل النسخة الحالية انتصاراته بفوز سهل على مضيفه إنبي بثلاثية نظيفة الأربعاء بملعب السلام ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

مباراة الزمالك ووادي دجلة أتت وسط أجواء مشحونة إثر قرار اللجنة الأولمبية المصرية بمنع رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي أو تمثيل النادي لمدة 4 سنوات، مع تغريمه 100 ألف جنيه، ومطالبتها النائب بعقد انتخابات مبكرة على مقعد الرئيس.

 

المصدر: صحيفة "AS"