الأحد 05-05-2024
ملاعب

الكشف عن موعد بداية الدوري المصري موسم 2021- 2022

DME97-MERCATODAY-772020-11-780x470


ملاعب - قال أحمد حسام عوض ، عضو اللجنة الثلاثية المسئول عن إدارة اتحاد الكرة، إن اللجنة الثلاثية وضعت نهاية شهر أغسطس موعدًا لانتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز.
اضافة اعلان


موعد مبدئي للدوري المصري الموسم المقبل
وتابع أحمد حسام عوض في تصريحات تليفزيونية : لدينا تصور بأن ينتهئ الدوري في الموسم الحالي آخر أغسطس لو لم يكمل المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو،على أن يبدأ الدوري في الموسم المقبل أول أو منتصف شهر سبتمبر.

وأضاف: سيكون هناك فترة راحة لمدة أسبوعين فقط، و لكن هذا من أجل المصلحة العامة للموسم الجديد، حتى لو تم ضغط الأندية في الفترة المقبلة.

وبشأن الإستعانة بحكام أجانب أكد عضو اللجنة الثلاثية بأن الجميع أشاد بأداء الحكام المصريين في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مؤخراً، وموضوع الحكام الأجانب منتهي والمصريين أثبتوا قدرتهم على إدارة المباريات الصعبة.

وشهدت اجتماع اتحاد الكرة والأندية استعراض المواعيد المقترحة لاستكمال الدوري في ظل ظروف مشاركة المنتخب الأولمبي في الدورة الاولمبية وناديي الأهلي وبيراميدز في بطولتي الأندية الأفريقية ، وإنه وفق النتائج هناك احتمال لانتهاء الدوري قبل نهاية أغسطس، فيما تبقى احتمالات امتداد الموسم إلى شهر سبتمبر وفق ما تحققه من نتائج على المستوى الخارجي.

من جهتها أبدت الأندية استعدادها للمساعدة في مسعى الاتحاد بإنهاء الدوري مبكرًا من أجل راحة الأطراف كافة في الموسم المقبل.