الخميس 18-04-2024
ملاعب

الكشف عن تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

الزمالك-4


ملاعب - وكالات

 

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، عن كواليس الصفقة التبادلية مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء في الحصول على ثنائي الفريق السماوي عمر جابر ونبيل عماد دونجا في الميركاتو الصيفي.

اضافة اعلان
 

وأكد مصدر داخل الفريق السماوي، أن نادي الزمالك طلب التعاقد مع الثنائي نبيل عماد دونجا، وعمر جابر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لكن بيراميدز طلب الحصول على لاعبين من الزمالك للموافقة على الصفقة.


وأشار المصدر، إلى أن نادي بيراميدز، يرغب في التعاقد مع محمود حمدي الونش، وعبد الله جمعة مقابل رحيل ثنائي الفريق عمر جابر ونبيل عماد دونجا إلى الزمالك، مؤكداً أن المفاوضات جارية، بين الطرفين للوصول إلى صيغة الصفقة بينهما.


ودخل نادي الزمالك خلال الفترة الماضية في مفاوضات مع نبيل عماد دونجا من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن مسؤولي الفريق السماوي تمسكوا بعدم رحيل اللاعب.


وفاز الزمالك على نادي الإنتاج الحربي ضمن فعاليات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثنائية أشرف بن شرقي وحميد أحداد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب السلام.


واستغل نادي الزمالك سقوط غريمه التقليدي النادي الأهلي أمام نادي سموحة ليوسع فارق النقاط معه في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث ارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى النقطة 36 في المركز الأول بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد المارد الأحمر عند النقطة 30 في المركز الثاني بجدول الترتيب.