الخميس 02-05-2024
ملاعب

الزمالك يورط الاتحاد المصري لكرة القدم

1682779228


ملاعب - وقع مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم في ورطة جديدة، بعد تلقي الجبلاية خطابا رسميا من جانب نادي الزمالك، بشأن الاستفسار عن موقف ثلاثي الأهلي الموقوف قبل مباراة السوبر المصري بين الفريقين.

اضافة اعلان
 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 5 مايو المقبل في مباراة السوبر للموسم الماضي، حيث تقام المباراة في الإمارات العربية المتحدة.

 

وتضمن خطاب الزمالك مطالبة الجبلاية بتحديد موقف محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي ثلاثي الأهلي من المشاركة في مباراة السوبر المقبلة، التي سيتم إقامتها بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد.

 

وتساءل أعضاء الجبلاية عن كيفية الخروج من هذه الأزمة والرد على خطاب الزمالك بطريقة سليمة وفقا للوائح المنظمة لبطولات الاتحاد المصري.

 

واستقر الوضع على أن يتضمن الرد بأن إيقاف محمد الشناوي ثلاث مباريات في مسابقة الدوري فقط دون غيرها وذلك وفقا للائحة رابطة الأندية المحترفة التي تشرف على إدارة مسابقة الدوري بعيدًا عن بطولتي كأس مصر والسوبر المصري التي يشرف عليها الاتحاد المصري، ونفس الأمر ينطبق على محمد عبدالمنعم.

 

بينما سيكون الأمر مختلفا بالنسبة لمحممود كهربا، الذي سيتم السماح له بالتواجد في قائمة المباراة بناء على قرار لجنة التظلمات بقبول تظلم اللاعب على عقوبة الإيقاف الموقعة ضده بالإيقاف 12 مباراة، وهذا قرار يخص لجنة التظلمات المستقلة تمامًا عن الاتحاد المصري مثلها مثل لجنة الانضباط .