الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الزمالك يواجه صدمة جديدة بسبب الـ مليار جنيه

1


ملاعب - يواجه نادي الزمالك المصري أزمة جديدة تتزامن مع مشكلة تسريب عقود لاعبيه خلال الأيام القليلة الماضية.

اضافة اعلان

وتسربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المصرية عدد من عقود لاعبي الزمالك مثل مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا وعمر جابر.


ودفعت أزمة التسريبات ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، للتقدم بشكوى للنائب العام المصري ضد مجلس الإدارة الحالي للقلعة البيضاء.

 

وتدار "القلعة البيضاء" حاليا بدون رئيس النادي مرتضى منصور، الذي ينفذ عقوبة السجن لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الغريم التقليدي الأهلي.


من جانبه، تحرك ممدوح عباس عبر المحامي الخاص به ببلاغ يتهم الإدارة الحالية بإهدار المال العام في 23 صفقة لفريق الكرة خلال الموسم الحالي 2022-2023.

 

وأشار البلاغ إلى أن "مجلس إدارة الزمالك الحالي ارتكب مخالفات في التعاقد مع لاعبين جدد وتعديل عقود بعض اللاعبين بقيمة مليار و45 مليون و837 ألف جنيه مصريا".


وأضاف "العقود تضمنت مخالفات إدارية ومالية تثير شبهة الإضرار العمدي بأموال النادي، والاستيلاء عليها والتربح وتسهيل التربح للغير".


يذكر أن نادي الزمالك تعاقد مع 13 لاعبا جديدا على مدار الموسم الحالي بواقع 10 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 إضافة إلى 3 صفقات شتوية في يناير/ كانون ثان الماضي.


في المقابل، كان لاعب الوسط إمام عاشور، أبرز الراحلين عن القلعة البيضاء حيث انتقل في ميركاتو الشتاء إلى ميتيلاند الدنماركي مقابل 3.5 مليون دولار.